السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد ادليت بدلوي ورايي في هذا الموضوع من قبل
وانا هنأ الآن لتوضيح بعض النقاط التي شاهدتها في بعض الردود
اخواني وخواتي ___اعارض البعض في خلط الاوراق ودس السم بالعسل ولبس اثواب التقى والمواعظ وتحريف كلام الكاتبة واتهامها ومقارنتها بمواضيع غيرها
يااخواني الغرياف عبرت عن نفسها ومايجول بداخلها بالكتابه
وان شاء الله مانقول فيها الا_كل خير __ولا نتهمها بأنها خرجت عن اخلاق الدين والعادات المتعارف عليها بمجدر ان كتبت موضوع بأسم مستعار __حتى تعرف وتستفيد من اراء غيرها وردودهم
بعيد عن التجريح والكلام الذي يجرح المشاعر
فقد خلقنا الله جميعنا وانعم علينا بفكر ومشاعر واحاسيس وعقل
فعندما يعبر شخص عن مشاعره __فهو حر __في كل مايقول _ان لم يعارض كلامه امور الدين والاخلاق الاسلاميه والذوق العام او يتدخل في خصوصيات غيره
الغرياف كتبت موضوع للنقاش وتعددت المفاهيم والاراء __ويبقى الغرياف على ثقتها بنفسها وتمسكها بدينها (نحسبها كذالك ولانزكي على الله احد)__ولن يغير كلامنا __شي_بل يزيدها اصرار على توصيل فكرتها لاكبر عدد من القراء __وهي ماكتبت هذا المقال الا عارفه ابعاده ومداخله
اتمنى ان لا يضيق صدر__ احدكم من كلامي __فقد أرت ان اشارككم الراي واوضح بعض النقاط
واعتذر من الغرياف على اقتحام موضوعها للمره الثانيه