عرض مشاركة واحدة
  #30  
قديم 02-07-2009, 03:18 AM
الاعرابي الاعرابي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 362

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد ادليت بدلوي ورايي في هذا الموضوع من قبل

وانا هنأ الآن لتوضيح بعض النقاط التي شاهدتها في بعض الردود

اخواني وخواتي ___اعارض البعض في خلط الاوراق ودس السم بالعسل ولبس اثواب التقى والمواعظ وتحريف كلام الكاتبة واتهامها ومقارنتها بمواضيع غيرها

يااخواني الغرياف عبرت عن نفسها ومايجول بداخلها بالكتابه

وان شاء الله مانقول فيها الا_كل خير __ولا نتهمها بأنها خرجت عن اخلاق الدين والعادات المتعارف عليها بمجدر ان كتبت موضوع بأسم مستعار __حتى تعرف وتستفيد من اراء غيرها وردودهم

بعيد عن التجريح والكلام الذي يجرح المشاعر

فقد خلقنا الله جميعنا وانعم علينا بفكر ومشاعر واحاسيس وعقل

فعندما يعبر شخص عن مشاعره __فهو حر __في كل مايقول _ان لم يعارض كلامه امور الدين والاخلاق الاسلاميه والذوق العام او يتدخل في خصوصيات غيره

الغرياف كتبت موضوع للنقاش وتعددت المفاهيم والاراء __ويبقى الغرياف على ثقتها بنفسها وتمسكها بدينها (نحسبها كذالك ولانزكي على الله احد)__ولن يغير كلامنا __شي_بل يزيدها اصرار على توصيل فكرتها لاكبر عدد من القراء __وهي ماكتبت هذا المقال الا عارفه ابعاده ومداخله

اتمنى ان لا يضيق صدر__ احدكم من كلامي __فقد أرت ان اشارككم الراي واوضح بعض النقاط

واعتذر من الغرياف على اقتحام موضوعها للمره الثانيه

رد مع اقتباس