الموضوع: سيداتي سادتي
عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 01-07-2009, 06:47 PM
الغرياف الغرياف غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: نجديه
المشاركات: 510

تسجيل مرور

ارفض التعليق أخاف من جرئتي


اخاف من نفسي ومن واقعية قناعاتي


بالعامي(اخاف اجيب العيد)ولسا بدري


مضروب طلعت مضروب على قلبك يامضروب

__________________

*

*

*

هجـــــرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى....... و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا



أضفها للمفضله

http://alqaree.com/Alsudaes.htm

رد مع اقتباس