عرض مشاركة واحدة
  #65  
قديم 01-07-2009, 04:24 PM
مروقة البال مروقة البال غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الكويت سيتي
المشاركات: 210

ملاحظة لـ مضروب على عينه :

دايما تحسسنا انك تسخر من اللي حولك .. ولا شي عاجبك..!

ليه مانشووف لك مقال بـ شي اعجبك..؟

__________________

أدري للايـام عـمـر وللـوجـع طــاري=وأدري هوى الوصل من ( واديك ) ما نسم !!


وأن كـان فكـرت تسألنـي عـن اخبـاري=× حزيـن × منـك وأذا طريتـك أتبسـم !!


C S S


مروقــــة البــال

HaPpY vAcAtIoN

رد مع اقتباس