عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 01-07-2009, 01:12 PM
بتاااار بتاااار غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في معزلٍ عن جميع الخلق وزعاجه
المشاركات: 5,380

مرحبا الغرياف


يسلمو على طرح الموضوع لتبوحي مافي داخلك ونبوح مافي داخلنا


والذكرى هي اجمل لحظات نعيشها ولاكن لماذا نعيش الحاظر ولا نستمتع الجماله فيه

ولما يصير ماضي يصير اجمل ذكرى 00


((الذكرى القديمه من الصعب نساينها وفي اي وقت تمر في خيالك تذكرك بماضي جميل بحياه جميله وتتمنى اني تعود تلك الايام بس للأسف مايبقى لنا سو الذكرى فما اجمل الذكرى ))00

دائمآ الحاظر معاناه وألم بس اذا صار ماضي صار ذكرى جميله ليش ميكون حاضرنا جميل وماضينا جميل 00

تعبت وهشي في بالي وتعبت يصير الحاظر جميل مثل الماضي 00!

ما أجمل الحب القديم الحب الصادق بس الحب الصادق بوقتنا الحالي 1% وهذا سبب بقاء الماضي والذكرى لايغيب معنا دائمآ



تقبلي مروري

رد مع اقتباس