الموضوع
:
أعترف بأني عاشقه.....سامحوني
عرض مشاركة واحدة
#
10
01-07-2009, 12:34 PM
الغرياف
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: نجديه
المشاركات: 510
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلول
يسلمو تسلم اناملك
تسلمين يالغاليه
__________________
*
*
*
هجـــــرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى....... و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا
أضفها للمفضله
http://alqaree.com/Alsudaes.htm
الغرياف
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها الغرياف