يــابوي ... صور روووووعه ... امير الغموض ... بجد .. الله يعطيك العافيه ... امتعتني بهالرابط ... عشت الجو .. دام مافي سفر بهالصيف <<<< العوض ولا القطيعه ... ودام سويسرا جنه الله في الارض ... اجل عسانا نلتقي في جنه الله في السما ... تحيتي لك ...
__________________ يا نفس قد ازف الرحيل" "واظلك الخطب الجليل" "فتأهبى يا نفسى لا يلعب بكى الامد الطويل" "فلتنزلنى بمنزللا ينسى الخليل فية الخليل" "وليركبنا عليك من الثرى ثقلا تقيل" "قرن الفناء بنا جميعا فما بقى العزيز ولا الذليل"