عرض مشاركة واحدة
  #25  
قديم 03-01-2005, 11:15 PM
غلاتي غلاتي غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Dec 2004
الدولة: نــبــض الكــويــت
المشاركات: 2,149

اختي بنت السلاطين....زين سوويتي انج قاطعتي هالشي وانا احسدج على هالشغله لاني انا نفسي قاعده احاول اقلل منه..بس الكلام اللي عن صناعة البيبسي اول مره اسمع انه من شحم الخنزير واذا كان هالكلام صحيح من الافضل لنا جميعا مقاطعتها ....وعلى قولتج مافي احسن من العربي اشفييها مشروبات العربيه حلوووه وعندكم مكه كولا
وتسلميين على مرورج

__________________



مـــهـــره بــلا فــارس.....سابقا..

رد مع اقتباس