اختي بنت السلاطين....زين سوويتي انج قاطعتي هالشي وانا احسدج على هالشغله لاني انا نفسي قاعده احاول اقلل منه..بس الكلام اللي عن صناعة البيبسي اول مره اسمع انه من شحم الخنزير واذا كان هالكلام صحيح من الافضل لنا جميعا مقاطعتها ....وعلى قولتج مافي احسن من العربي اشفييها مشروبات العربيه حلوووه وعندكم مكه كولا وتسلميين على مرورج
__________________