هلا اخوي مضروب علي عينه ...انا قريت طرحك هذا وعلقت عليه قبل لااقرا اليوميات العجيبه...ونظرتي ماخابت طلعت من الاقلام الساخره الموجعه....على العموم انا بنتظار يومياتكم انت والاخ الحميداني وكل اللي معاي (الجروب)ايضا عجبهم الطرح وينتظرون ما تفيض به قريحتكم....للعلم انا شاركت في يومياتكم بس الغت لأني مانطرت اتكملون اسبوع عشان يصير ردود علي مواضيعكم>>>>>>>>ادري اللقافه موزينه بس ايدي تحكني
...,
وتقبل مروري ........الظبيه/بتايا