عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 27-06-2009, 02:43 AM
alaajm alaajm غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 1,291

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظبيه العنزي مشاهدة المشاركة
اخوي سالم اللي انت تقول عنه الفلسطيني هذا مشرف اومراقب في منتدي اظن اسمه باديه اوبوادي الحجاز يعني من هالطقه صح؟انشاالله يكون هو...عشان افجر فيه

اول شي شاكر لش مرورش

ثاني شي والله مادري عنه أي شيء

بس اللي اعرفه ان في ناس واجد انسرقت ايميلاتهم وقالوا هذا اللي سارقه

خذيت ايميله واخترقت جهازه بالحيلة ... بعدين لقيت ايميلات واجد مسروقه في جهازه

واللي عرفت انه فلسطيني ويتكلم كويتي

رد مع اقتباس