السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
وردة المنتدي
...للأيام دروس...ولليالي عبر...وللمحيطين بنا تأثير..ونحن كذلك نؤثر..
..لذلك يجب أن تكون أرادة التغيير...تواكب دروس الأيام..ومن علامات نجاح القرار...توقيته
..ومدي التأثير..بالأيجاب علينا...وهذا ماتكشفه لك الأيام..من مدي تحقيق هذا القرار للنتيجه
...المطلوبه...لكن الأهم عدم الوقوف جامدين..ننتظر حلول الأيام بنا....
..وردة المنتدي...حضور..يثري الموضوع..بشكل أجمل..وقبله الرضا..لتواجدك الكريم...سلامي اليك