قوه هل من المعقول اقول لاي واحد صباح العسل صباح العسل تنقال بس لناس اسبشل اما العامه اقولهم صباح الخير اما من ناحية الاعضاء اللي شاهدوا الموضوع ولا ردوا اعتقد انها نوع من الفضول وهذا شي طبيعي تقبل تحياتي ومروري
__________________