الموضوع: صباحك عسل
عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 24-06-2009, 10:19 AM
ريف الضعيف ريف الضعيف غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دنيا العنا
المشاركات: 5,000

قوه

هل من المعقول اقول لاي واحد صباح العسل

صباح العسل تنقال بس لناس اسبشل

اما العامه اقولهم صباح الخير

اما من ناحية الاعضاء اللي شاهدوا الموضوع ولا ردوا

اعتقد انها نوع من الفضول وهذا شي طبيعي

تقبل تحياتي ومروري

__________________

رد مع اقتباس