عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 02-01-2005, 02:28 PM
العساس العساس غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 304

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نطع =بين طعمه يعني ناطع


اما اللي يقول بن عجيم

نطعتني = يعني تاخرت علي طبعا بلهجة الحضر


شكرا للجميع..............

رد مع اقتباس