الموضوع
:
محد سأل نفسه شمعنات كلمة بيبسي.؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
#
24
02-01-2005, 01:13 PM
ابو محمد
تاريخ التسجيل: Aug 2004
الدولة: أبــوحـلــيـــفه
المشاركات: 4,550
والله انا كل يوم اشرب بيبسي ومقدر اقطعه بحول على الكوكاكولا
__________________
ابو محمد
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع ابو محمد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو محمد