اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هادي العيسى 101
و الله انش صادق
و معاش حق
بس يمكن نظره البعض " خير الكلام ماقل و دل "
و احمدي ربش انهم ردوا على موا ضيعش شي احسن من لا شي هههههههههههههه
لا هنت << ترى من اليوم قاعد اطول بالكلام علشان ما تقولين رفع ضغطي هههههه
|
نورت صفحتي بمرورك الجميل
ولا هنت عالمرور