عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 22-06-2009, 04:43 PM
alkhuzama alkhuzama غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 538

أخيييييييييييييييييييييييراً... مبروك للكويت مطارها الجديد أنا من محبي زيارة الكويت وكنت استغرب من وضع المطار بصراحه !! خاصةً المطار واجهة اي بلد ... والله يحفظ الكويت لاهلها

تسلم يالهتلاني مشكوووووووووور

الخزامى

رد مع اقتباس