أخيييييييييييييييييييييييراً... مبروك للكويت مطارها الجديد أنا من محبي زيارة الكويت وكنت استغرب من وضع المطار بصراحه !! خاصةً المطار واجهة اي بلد ... والله يحفظ الكويت لاهلها تسلم يالهتلاني مشكوووووووووور الخزامى