الموضوع: سيداتي سادتي
عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 17-06-2009, 05:46 PM
بدر الساخر بدر الساخر غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: مابين خط الطول و خط العرض
المشاركات: 645

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العود الازرق مشاهدة المشاركة
موضوع قمه في الروعه والجمال والاسلوب


لا اله الا الله

الاخلاق

الكفاح

ابتسم


اربع نقاط ذكرتها تعتبر من اسس الحياة ولها دور رئيسي لحياة جميله
وممتعه لا ترى فيها الا كل ماهو جميل .....
ولو نقص منها عنصر واحد اعتقد يصبح هناك خلل واضح في
مسيره حياتك ......


دائما مبدع يا اخي مضروب على عينه


من اول موضوع كتبته باسلوبك المرح والجريئ
والكل متعطش لكتاباتك ومواضيعك .....


كل الشكر والتقدير لاصحاب الهمه والمجهود الطيب
اخواني المشرف عبق اجدادي والمراقبه وردة العجمان
لرجوعك بيننا فهنيئا لنا بعودتك ......



تقبل تحياتي ومروري

الأخ العزيز العود الازرق

الله العالم بقدركم عندي والله يوفقنا دائما على تقديم مايرضيه ويرضيكم

وشكرا على مرورك ومشاركتك

__________________
.
.

يقولون

من راقب الناس مات هماً .. لكني مت ضحكاً !

رد مع اقتباس