عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 17-06-2009, 03:41 AM
مروقة البال مروقة البال غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الكويت سيتي
المشاركات: 210

ههههههههههههههههههههههــ

سلام مربع ياقدعان عـ هيك حريم ان وجد!!


يا هيك الحريم و الا بـــلا : )



بس صدقني ياخوي محمد انها ما تسويها ..

لأن مافي انحس من المره مع المره !!


ولو اني منها هـ اللي بتسافر مع زوجها بعد هـ الامنية ..



اكنسل حجزه : )





تشنكرات اوي خالص عـ هيك موضوع رايق : )

__________________

أدري للايـام عـمـر وللـوجـع طــاري=وأدري هوى الوصل من ( واديك ) ما نسم !!


وأن كـان فكـرت تسألنـي عـن اخبـاري=× حزيـن × منـك وأذا طريتـك أتبسـم !!


C S S


مروقــــة البــال

HaPpY vAcAtIoN

رد مع اقتباس