ههههههههههههههههههههههــ
سلام مربع ياقدعان عـ هيك حريم ان وجد!!
يا هيك الحريم و الا بـــلا : )
بس صدقني ياخوي محمد انها ما تسويها ..
لأن مافي انحس من المره مع المره !!
ولو اني منها هـ اللي بتسافر مع زوجها بعد هـ الامنية ..
اكنسل حجزه : )
تشنكرات اوي خالص عـ هيك موضوع رايق : )