عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 16-06-2009, 09:55 PM
خـالـد بن ضـيـدان خـالـد بن ضـيـدان غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الساحل الشرقي
المشاركات: 412

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الرياجيل مشاهدة المشاركة
هالايام امي يقولون تسلم عليكم وتقول تبي مواعينا الي عندكم حقت رمضان اللي فات
ههههههههههههههههههههه


يازين ذيك الايام


تبين الجد


والله في الوادي عندنا للحين نسوي كذا


بس احيان نعطيهم قدور جديده ويردون علينا قدور راايحه فيها


هههههههههههه


مشكوره طال عمرك على المرور الاجمل^^_^^

__________________




^
^
^


الشيخه شيخه


تسلمـــ يدينـــــكــ
على التوقيع الـــحــــلو

رد مع اقتباس