اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الرياجيل
هالايام امي يقولون تسلم عليكم وتقول تبي مواعينا الي عندكم حقت رمضان اللي فات 
|
ههههههههههههههههههههه
يازين ذيك الايام
تبين الجد
والله في الوادي عندنا للحين نسوي كذا
بس احيان نعطيهم قدور جديده ويردون علينا قدور راايحه فيها
هههههههههههه
مشكوره طال عمرك على المرور الاجمل^^_^^