اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظبيه العنزي
والله ورب البيت مايمدني انطق بكلمتين الا وانا جايبه العيد بالكل...  ترا مرات الواحد يكون دبلوماسي بالاخذو بالرد بس الناس مايفهمون له "زي حلاتي " يوم انشدتني المدرسه وانا كنت بالابتدائي :ليه ياالظبي غايبه امس عن المدرس؟
انا رديت برد دبلوماسي عشان اطلع نفسي..قلت :جدي وحريمه يتهاوشون."فيها شي رد ابو الدبلوماسيه"..
هي مافهمت دبلوماسيتي فقالت: وانتي شتسوين اطاولينهم النعل؟
ياخي مشكله الناس لما مايفهمون ثقافتك  ....تقبل مرووووووووووووووووووووري ..وبلا ضحك زايد علي.,
|
ههههههههههههههههههههههههههههه
هجل تعلمي من موضوعي كيف اتفاوضين 
ولاهنتي على مرورش الكريم .