عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 14-06-2009, 06:53 PM
محمد بن فراس محمد بن فراس غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
الدولة: شبـكـة العجمـان
المشاركات: 10,242

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظبيه العنزي مشاهدة المشاركة
والله ورب البيت مايمدني انطق بكلمتين الا وانا جايبه العيد بالكل... ترا مرات الواحد يكون دبلوماسي بالاخذو بالرد بس الناس مايفهمون له "زي حلاتي " يوم انشدتني المدرسه وانا كنت بالابتدائي :ليه ياالظبي غايبه امس عن المدرس؟
انا رديت برد دبلوماسي عشان اطلع نفسي..قلت :جدي وحريمه يتهاوشون."فيها شي رد ابو الدبلوماسيه"..
هي مافهمت دبلوماسيتي فقالت: وانتي شتسوين اطاولينهم النعل؟

ياخي مشكله الناس لما مايفهمون ثقافتك....تقبل مرووووووووووووووووووووري ..وبلا ضحك زايد علي.,
ههههههههههههههههههههههههههههه

هجل تعلمي من موضوعي كيف اتفاوضين

ولاهنتي على مرورش الكريم .

__________________

رد مع اقتباس