اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظبيه العنزي
ياعيشة قشرا.... وراه الابوي تشرقد جذا ؟! مير انه معذور "النار ولا العار ياهريدي يا ولدي"  ...حلوه مشاركتك ..وانشاالله دوم تزرع البسمه في هالمنتدي., وتقبل مروري
يومي طفل حبيت زينه ونحول
ولهايدي تابعت حتى تأقلمت
واصبحت اميز بين شاطح ومعقول
بعده كبرت وزاد حلمي وتمتمت
ان الهوى يضحى بذا اللب مهبول
بابقى على هادرب مفطر ولا صمت
.............متى ..........بتنتهي..............رحلة .............غيابك؟....................
|
يامرحبا ومسهلا يالظبيه
وشاكرلش مرورش الكريم .