عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 14-06-2009, 12:43 AM
غـــ H ـــلاي غـــ H ـــلاي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 90

°l||l° يـا للأســ !! ــــف ™ °l||l°

اي والله يا للأسف على العجايب اللي شفناها بزمنا اشياء لو قبل سمعنا عنها مانصدق

وشفناها بهالزمن لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم عسى ربي يعدل حالنا يارب

يعطــــــــــــــــــــــيك العافيه اخوي لا هنت

رد مع اقتباس