عرض مشاركة واحدة
  #14  
قديم 13-06-2009, 11:42 PM
الظبيه العنزي الظبيه العنزي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 12,387

ياعيشة قشرا.... وراه الابوي تشرقد جذا ؟! مير انه معذور "النار ولا العار ياهريدي يا ولدي"...حلوه مشاركتك ..وانشاالله دوم تزرع البسمه في هالمنتدي., وتقبل مروري

يومي طفل حبيت زينه ونحول
ولهايدي تابعت حتى تأقلمت

واصبحت اميز بين شاطح ومعقول
بعده كبرت وزاد حلمي وتمتمت

ان الهوى يضحى بذا اللب مهبول
بابقى على هادرب مفطر ولا صمت

.............متى ..........بتنتهي..............رحلة .............غيابك؟....................

رد مع اقتباس