هالكلمه هي ( اسف ماشفتك )
تمشي بالسياره ويلف عليك ويقول ( اسف ماشفتك )
ولو داعمك وملزقك بالصبه ومسبب لك اعاقه نفس الشي بيقول ( اسف ماشفتك )
ومرات تمشي بالسوق وواحد يمشي ويطالع وراه ويدعمك ويقول ( اسف ماشفتك )
ومرات تكون حاضر عرس ويطلع واحد من البوفيه ومعاه صحن ويبي ياكل ويدعمك
بالصحن ويدمر دشداشتك وهذي صارت وياااي ويقولك ( اسف ماشفتك )
ومرات تمشي وتمر على اثنين وواحد فيهم ماسك زقارته وواقفين يسولفون وأول
ماتمر يأشر بيده يوصف لخويه ويطقك بزقارته ويحرق دشداشتك ويقولك ( اسف ماشفتك )
ومرات تكون ناطر دورك بأي محل او اي مكان ويجيك واحد ويطوفك
ولما تشخطه يقولك ( اسف ماشفتك )
بس في موقف اذا صار قدامكم ابيكم تقولون هالكلمه وهالموقف هو
اذا ماشي بسيارتك ولقيت اثنين واقفين بسياراتهم وخاصتا اكثرهم حزتهم الظهر وانت جاي من الدوام ومالك خلق وتلاقيهم هالاشكال الي تفتح النفس مسكرين الشارع وقاعدين يسولفون
ادعمه وقوله ( اسف ماشفتك ) واذا نزل وتكلم وطول لسانه ادعمه وقول لخويه ( اسف ماشفته ) وحرك
ياجماعه تتوقعون هالشخص الي بالصوره ويسوق السياره شنو بيقول ؟؟؟؟؟؟؟؟

تتوقعون بيقول ( اسف ماشفتكم ) الله لايحطني بالموقف هذا
...لنتواصل