الموضوع: فلسفة كيف !؟
عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 13-06-2009, 03:12 PM
alkhuzama alkhuzama غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 538

الفكرة حلوه بس وش مناسبة طرحها ........... يعني الخلاصة او الزبده وش تبي توصللنا................. وهل كل ما وجدنا عليه أباؤنا واجدادنا منقوص او في احسن التأويلات بلا فايده...؟؟

أول مرة أسمع غباء الإنسان ما له حدود ,وان الغباء مثل العالم ...............الغباء صفه ما هيب مساحه يا تكون موجودة يا غير موجودة....

وآخر شي أحب أقولك ,,,,,,,,,

So Don't play with us ,,,,or i suggest you should change ur nick name

تحياتي للجميع ..................... اختكم الخزامى

رد مع اقتباس