الفكرة حلوه بس وش مناسبة طرحها ........... يعني الخلاصة او الزبده وش تبي توصللنا................. وهل كل ما وجدنا عليه أباؤنا واجدادنا منقوص او في احسن التأويلات بلا فايده...؟؟
أول مرة أسمع غباء الإنسان ما له حدود ,وان الغباء مثل العالم ...............الغباء صفه ما هيب مساحه يا تكون موجودة يا غير موجودة....
وآخر شي أحب أقولك ,,,,,,,,,
So Don't play with us ,,,,or i suggest you should change ur nick name
تحياتي للجميع ..................... اختكم الخزامى