عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 12-06-2009, 07:38 AM
فــلاح فــلاح غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: IN WEATING :)
المشاركات: 2,850
لا تحسب إن الحـياه ، فـ غيبتك مزدهره ... ( fresh ) .!

السلام عليكم


متواضعه بناء على طلب من الزميل / ناصر المجروب







في غيابك كل أحاسيس الصدر منصهره
وفي حضورك .. الغلأ لك والفؤاد .. فؤادك


من لمحتك جيت وأشواق اللقى مدهره
أرحب .. أرحب في فؤادي وأستعيد أمجادك

لا تحسب إن الحـياه ، فـ غيبتك مزدهره
شف تدني التنميّه في صدري إمن إبعـادك

والله إنه ما ينميها .. قصيد .. وشهره
ماينميها سوى عودتك . فوق شداادك

أرجع إبطش فالجفى ، والهجر أكسر ظهره
وأعتبرني أول جنودك .. وخير أفرادك

ولو تقارن قصـتي فـ كم قصة ً مشتهره
تعتبرني . (زيرك) و (قيسك) و (إبن شدادك).!

جعل يسقى يوم ضميتك فـي ثوب السهره
ليلة ً تنسي المعنـى .. جفوتك .. وعنـادك

جيتك تغذي (مشاعر روحي ) المنقهره
صب لي من دلتك .. ولا أسقني برادك .!




وسالمين

__________________

كم رسالة عذر أرسلها على جوالك=وأنت قبل تعرف وش مضمونها تمسحهـا


طويق سابقا ً


التعديل الأخير تم بواسطة فــلاح ; 17-06-2009 الساعة 01:27 AM
رد مع اقتباس