عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 11-06-2009, 01:02 PM
*دولار* *دولار* غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 31

يقول جلاسو :: التصفيق هو الوسيلة الوحيدة
التي نستطيع أن نقاطع بها أي متحدث دون أن نثير غضبه ههههههههههههه شي جميل
________________________________________
شكرااا شكرااا شكرااا ع الدرر والشي الي منه افاده ومنفعه لنا يعطيش الف عافيه