يقول جلاسو :: التصفيق هو الوسيلة الوحيدة التي نستطيع أن نقاطع بها أي متحدث دون أن نثير غضبه ههههههههههههه شي جميل ________________________________________ شكرااا شكرااا شكرااا ع الدرر والشي الي منه افاده ومنفعه لنا يعطيش الف عافيه