عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 11-06-2009, 04:47 AM
لاهنت ياوقت الشقا لاهنت ياوقت الشقا غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بـِ دِنْيَا مَاأَظِنْ بْـ تِزِينْ
المشاركات: 1,098

اذا بينشدها ماعليه شي حلووو وطيب وراح تنحسبله

وانا من وجهة نظري ان مافيها شي بلعكس شي يفررح

ويعطيك العافيه

رد مع اقتباس