الموضوع
:
تنوية وأعتذار إلى أعضاء منتدى العجمان والأداره
عرض مشاركة واحدة
#
14
10-06-2009, 10:02 PM
بتاااار
تاريخ التسجيل: Jun 2007
الدولة: في معزلٍ عن جميع الخلق وزعاجه
المشاركات: 5,380
سهلات وانا اخوك
وانت معروف ولا يجي منك خطآ
شي وصار بلغط
وجهك ابيض وعلمك غانم
تحياتي
بتاااار
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها بتاااار