السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخواني اعضاء وادارة المنتدى تحية طيبه وبعد ..
بالأمس نزلت موضوع بعنوان : رسالة موجهه من منتدى العجمان إلى العراق وهي عباره عن قصيده باليوتوب للشاعر خالد الفيصل وأنا يوم نزلت المقطع كان اليوتوب معلق عندي يعني المقطع ما يشتغل وكان فيه أكثر من مقطع للقصيده وتم انزال مقطع ثاني بالغلط وكان يحتوي على صور راقصات وانا والله العظيم ما كنت ادري انه المقطع فيه هالصور ...
وارجوا من كل من شاف الموضوع انه يعذرني وتراهي ماهي مقصودة ...
أخيكم : هيبة ملكـ