عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 10-06-2009, 08:41 AM
صحن مكبوس صحن مكبوس غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 5

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
هههههه


حرام عليكم مسكيـــــــــــــــــــن ماسوى شيء ، لا تفهمون قصده غلط ..كان بس وده يشوف شركة السيارة زينة وإلا مضروبة وبس


التعديل الأخير تم بواسطة صحن مكبوس ; 10-06-2009 الساعة 08:42 AM سبب آخر: أعلي على النار
رد مع اقتباس