عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 08-06-2009, 07:58 AM
راعية الونيت راعية الونيت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: يأاغلي اسم بقلوبناا يااكــويــت
المشاركات: 2,437

ههههههههههههههههه


ذكرتيـــني في مامضي


انا ياطويلة العــمر طاولتي ايام الثانويه ايــه يازين ذيك الايام الموهيم

كنت كنت ملصق عليها ستكرات لونها ابيض وكاتبها عليها اشعار تكدرين تقولين طاولتي صارت ديوان شعري


بس طبعا وقت الامتحانات اغيرها لزوم الراشيم بس كل جااكيني


يسلمو عالموضوع الفنتك

__________________
النــقـال ...

الله يرحمك ويغفرك ويوسع مدخلك اللهم امين