عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 07-06-2009, 11:32 PM
الصورة الرمزية بيبسي مآن
بيبسي مآن بيبسي مآن غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: KSA
المشاركات: 337

مشكوور يا المتلقم على العبارات الجميله

انا اعجبتني هذي العباره :

اقتباس:
الصادقون في عواطفهم .. لا يبالون بالمظاهر


احترامي ،،،

__________________

رد مع اقتباس