اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايقـــه لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ناس مراضى والعيااذ بالله بيشوفهااا في نفسه الصبح وكيف عياله بيرمونه تسلم يالعابر والله لايهينك حياش الله وشاكر مرورش الكريم
__________________