اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لليمين در تسلمين اختي "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." على الموضوع المفيد والنصايح الثمينه في التعامل مع المخطي لاهنتي وتقبلي مرور اخوش يسلمك ربي من كل شر ,,, لاهان مقدارك ياخوي ,,, مرورك من ذهب ...