سجلت دخول المنتدى علشان ارد على ذالموضوع
بصراحة هي طبيعة ياشينها من طبيعة
وقد أجزم ان اللي يطيح فيها صعب يغيرها وبتصير لة نمط حياة طول عمرة
وانا بصراحة وللأسف من خفافيش الظلام
ماحب النهار ويجيني اكتئاب بصراحة ومرات اتمنى المراجعات فالليل
احس فالليل سكون وراحة وجوو حلوو بالنسبة لي
وطبعاً ان متكيف مع ذالنظام واغلب اصدقائي مقاربين لي
يعني جلساتنا بعد الساعة 10 الى الفجر فالغالب
والى اللحين مالي نية تغير
وللعلم فينا متزوجين كثير كيفوا زوجاتهم على هذا النمط
شكراً لك واسمح لي ع الاطال