عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 03-06-2009, 05:29 PM
وكيل آدم وكيل آدم غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: وادي عبقر
المشاركات: 4,820

سجلت دخول المنتدى علشان ارد على ذالموضوع




بصراحة هي طبيعة ياشينها من طبيعة




وقد أجزم ان اللي يطيح فيها صعب يغيرها وبتصير لة نمط حياة طول عمرة




وانا بصراحة وللأسف من خفافيش الظلام




ماحب النهار ويجيني اكتئاب بصراحة ومرات اتمنى المراجعات فالليل



احس فالليل سكون وراحة وجوو حلوو بالنسبة لي




وطبعاً ان متكيف مع ذالنظام واغلب اصدقائي مقاربين لي



يعني جلساتنا بعد الساعة 10 الى الفجر فالغالب




والى اللحين مالي نية تغير



وللعلم فينا متزوجين كثير كيفوا زوجاتهم على هذا النمط





شكراً لك واسمح لي ع الاطال

__________________












يا ذو الجلال اغفر جميع ذنوبي
انا الضعيف اللي ما غير اعاني

عيون خلق الله تناظر صوبي
والمشكلة ما عندي الا لساني

ودماثة اخلاقي وحسن اسلوبي
يمكن تسبب لي كلام ثاني

رد مع اقتباس