عرض مشاركة واحدة
  #7  
قديم 30-05-2009, 06:55 AM
"..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." "..عـَـذْبـًة الأطْـبـَآآآآع.." غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 18,191

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانة البحرين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,

((عذبة الأطباع))

كلام جميل


ولكن يصعب التطبيق



والتحكم بالنفس




مشكوووره ويعطيج ألف الف عافيه

يعافيك ربي يالغلا ,,

تقبلي مروري أختج دااانة البحرين

مرورك شرف للموضوع وصآحبتهـ يالغاليــــــه ..

رد مع اقتباس