اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانة البحرين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,, ((عذبة الأطباع)) كلام جميل ولكن يصعب التطبيق والتحكم بالنفس مشكوووره ويعطيج ألف الف عافيه يعافيك ربي يالغلا ,, تقبلي مروري أختج دااانة البحرين مرورك شرف للموضوع وصآحبتهـ يالغاليــــــه ..