السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزالله بيض الله وجيهم على فعلهم الطيب واشهدنهم شجعان ويستاهلون التكريم واكثر ولاهنت يالعجمي على الموضوع الرآقي ^ ^ حي ذا العين من الشهآمة اللي تطرى .. مبطييين منها لآهنت يآ رآآعي الجي لكزس
__________________ . " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِير " ودآعـآ آيفري بـدي ، آذكرونـي بـ خير