عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 24-12-2004, 06:07 AM
الصورة الرمزية العماني
العماني العماني غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
المشاركات: 2,856

صح الله لسانك اخوي ماجد ونعم بك وبربعك والله لايهينك على ذا القصيدة الجزله ولك الحق تفتخر بربعك ((المهنا))وعلى قولة الشاعر ((ما تاه من مثلي بربعه يماري)).

صح لسانك مره آخرى وفي انتظار جديدك.

تقبل تحياتي،،،

__________________

رد مع اقتباس