صح الله لسانك اخوي ماجد ونعم بك وبربعك والله لايهينك على ذا القصيدة الجزله ولك الحق تفتخر بربعك ((المهنا))وعلى قولة الشاعر ((ما تاه من مثلي بربعه يماري)). صح لسانك مره آخرى وفي انتظار جديدك. تقبل تحياتي،،،
__________________