البعض نحبهم
لكن لا نقترب منهم.. فهم في البعد أحلى.. وهم في البعد أرقى.. وهم في البعد أغلى..
لأن مثلهم لا يستحق سوى الحب ولا نملك أمامهم سوى أن نحب.. فنتعلم منهم أشياء جميلة ونرمم معهم أشياء كثيرة.. ونعيد طلاء الحياة من جديد ونسعى صادقين كي نمنحهم بعض السعادة..
رائع مانقلت أخوى فهاد
لك تقديري
الســـــــــــؤدد