عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 23-12-2004, 06:00 AM
الصورة الرمزية هند
هند هند غير متواجد حالياً
 عضو vip
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 29,801

البعض نحبهم

لكن لا نقترب منهم.. فهم في البعد أحلى.. وهم في البعد أرقى.. وهم في البعد أغلى..
لأن مثلهم لا يستحق سوى الحب ولا نملك أمامهم سوى أن نحب.. فنتعلم منهم أشياء جميلة ونرمم معهم أشياء كثيرة.. ونعيد طلاء الحياة من جديد ونسعى صادقين كي نمنحهم بعض السعادة..


رائع مانقلت أخوى فهاد


لك تقديري
الســـــــــــؤدد

رد مع اقتباس