اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ يعطيك الف عافيه ولا هنت على ذا الشغل الـ (فله) .. تقبل مروري .. ارررحب ياجوزيف الله يعافيك ولاهنت يالغلا ولاهنت على المرور الكريم