عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 15-05-2009, 09:19 PM
العجـــ al3jme ـــمي العجـــ al3jme ـــمي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 7
يهبا الحب وتهبى المشاعر الي تهز الرجاجيل

اقدم هاذي القصيده لكم واتمنى تعجبكم
ليت الزعل يا صاحبي ممنوع... كان الحين اكلمك وانت تسمعني
اخ وليت الزمن يرجع وامسح الدموع...كان ماجبتلك طاري ولا زعلت مني
ياكبرها عند الله وانا انام عالكوع...وغيري يشاخر ولا درا عني
واذا نمت وانا ميت من الجوع... وغيري شبعان ومتهني
البلا اني خايف الوقوع... في حبه وهو مايحبني
وخايف الاستسلام والخضوع ...لان نظرته هزت قلبي واغرتني
خلاص بطلع من قلبه والراس مرفوع ...لاهمتني نظرته ولا همني
وسلامتكم ...

رد مع اقتباس