اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح بن ملبز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارحب يا جوزيف العجمي ودائمن بقدومك الى هذا القسم تاتي وياتي معك الربيع يعطيك العافيه على ذا الصور الطيبه ولاهنت تبقى تبقى يآ فلآح .. شآكر مروركـ ..
__________________ [center]