عرض مشاركة واحدة
  #8  
قديم 10-05-2009, 07:17 PM
محمد البصيري محمد البصيري غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 121

ماشاء الله علي ذا المقناص....
ويعطيكم العافيه علي ذا الصور الحلوه....

__________________


يا ذيب يالي تالي الليل جريت...ثلاث عويات قويات و اسناب
ادخل على الله بعدهن ويش سويت...يوم الثريا ثلجت و القمر غاب

أنا اشهد أني من قراكم تعشيت..و اخذت شاة البيت من بين الأطناب
على النقى و لا الردى ما تهقويت..ردوا نسبنا يا عريبين الأنساب

رد مع اقتباس