انا اشهد انه صدق الشاعر
بس للاسف الرياجيل الي مثله
راحو ماعاد فيه احد كذا في ذا الزمن
والله لو القا واحد مثله اني لا خذه
تسلم ايدش حبيبتي على القصيده
اختش : بنت عامر
__________________
عـزيـز نـفـس ومعـجـبـتـني مباديك.....ومـعــربـن مـابــيـن عــمٍ وخــالـي
لا والتي ما ارجع إذا جيت ناصـيـك.....الا وأنــــا رابــح ومــرتــاح بــالــي
تضيق مني وارجع اقول وش فيك.....وأضـيـق مـنـك وأنـت ادرى بحالي
يـعـنـي كذا الخوه بـلا اي تـشكيك.....كـل مـا مـلـكـتـه لـك وكـلك حلالي