عزيزي السامر ,,,
ليس هناك تأييد مطلق لأمريكا بل كل ماهنالك هو أني أفرق بين طيبها وخبيثها فأمريكا كما ذكرت سابقاً ليست خير مطلق وكذلك ليست شر مطلق ومتى ماعملنا بهذه القاعده ستحل كثير من مشاكلنا .
لذا فليس هناك غلو كما تتصور بل إن هناك واقعيه .
وأنا ياعزيزي لا أحاول التأثير على قاصري التفكير أو حتى أصحاب الفكر الكامل وكل ماهنالك إنني أكتب فكري فمن يؤيدني بهذا الفكر فهذا مما يسعدني ومن يعترض على ما أكتبه فالمتصفح يتسع للجميع لإبداء آرائهم .
وعندما تتعارض كتاباتي مع الثوابت الدينيه فأنا على أتم الإستعداد أن أتراجع عن آرائي ولكنني ولله الحمد لم ولن أكتب حرفاً يتعارض مع ثوابتنا الدينيه وعلى من يقرأ مواضيعي أن يبتعد عن الأحكام المسبقه لمجرد إنني من قام بكتابتها .
تحياتي