عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 29-04-2009, 10:35 PM
أنسان عادي أنسان عادي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الخبر + النعيرية + الكويت
المشاركات: 126




انقطـع مُــخبر الاســى..!!

وبات صدى صوته خلف جبال الورى

كـوب سـاخـن مســكوب..!!

يـد عانقت خــصـلات شـعر

دمـوع امتزجت بالوان لوحـة الرسـام

اغصان شجر تتمايل مع زمجرة الهبوب

وقطرات قهوة الصـباح تطرق احرف الصفحات

عــشق يُــصارع الحيـاه

في عـواصف الذكــريات

وقلـب اماتــته الجـراح

في مواجهـة عقبات الهـوى

مات الحــب

ومــات النـبض

ومــاتت الكلمات

وانـتهت ليــال الغــرام

في امتـزاح الدمـعه

مــع رنيـن الصفحـات...!!!

__________________


قال الشافعي رحمه الله:

( ما جادلت عالماً إلا وغلبته ، وما جادلني جاهلٍ إلا وغلبني ! ) ...


.

.

ما أجمل أن تكون لدينا نافذة على العالم

نطل بواسطتها على عقـــــول

الآخرين
..

رد مع اقتباس