عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 29-04-2009, 10:29 PM
أنسان عادي أنسان عادي غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الخبر + النعيرية + الكويت
المشاركات: 126




على ركام سكون تأرجح بين غيمات الرضوخ

انطوت على اثرها اهواء النفس الساكنة الوحيده

لم تكن ترى سوى اصابع الهوى

تتلاعب خلف شعاع الشمس

ومن وراء ذلكـ ..

ستار قد انغلق في ديمومة الاجل

توخى حذرا ..

وصام دهرا عن مُكتاتبة القلوب ..!!

جاب مدنا ..

وتطلع الى رؤية الافق خلف جسور الخيال ..!!

مااغرب الهاجس الجنوني ..

وكيف له ان يستوحد في اكفان البقاء ..!!

رغم الشحوح ..

رغم الجمود ..

الا انها تنغلق عند ملتقى الابهام

المرسومة على جدار الذكرى ..!!

نفس بـ داخلها قلب ..

التقت بـ جموع الرومانسية

على غيمة تالقت فوق الغيمات

جارت بـ رونقها متاهات النجمات ..!!

استرقت ضوء القمر ..

وتاهت كل الظنون من بين شعاع

التفت على رسغه اطواق الشرر ..!!

قلب استوحى جُل اهتمام النبضات

اراح شكوكا اصدمت بـ انغلاق عين لا ترى الا الحب ..!!

تحت حبات المطر ..

وبين شذى العطر في مبسم الزهر

نحو جموع تمادت حينما

التقت على اوج ليلة السحر ..!!

ماكانت بالامس غريبه ..

بل كانت تتباعد من ذاكـ

ولـ القلب تبدو قريبه ..!!

__________________


قال الشافعي رحمه الله:

( ما جادلت عالماً إلا وغلبته ، وما جادلني جاهلٍ إلا وغلبني ! ) ...


.

.

ما أجمل أن تكون لدينا نافذة على العالم

نطل بواسطتها على عقـــــول

الآخرين
..

رد مع اقتباس