فلاح بن ملبز لاهنت يالغلا على المرور ويعين راعي الموتر موبسيطه الدعوه ههه
ساس العروبه لاهنت على المرور .. واعتقد انه اكيد بيعوضونه اللي قدر على برج يقدر على لكازز..
الخالديه .. اشكرك على مرورك الكريم ولاهنتي.
جلوي بن سبعان .. انشهد انك صدقت ياشين فاله هههه مهوب طيب شكله من عقبها
بالنسبه للبرج العالم الله مدري ان كان فيه احد ولالا بس لو في احد سلم عليه ههه
ولاهنت يالغالي على المرور
تحياتي للجميع