اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذااابه وبنت ذيااابه تسلم والله لايهينك عالمووضووع اللي من جد مهم,,واحسن شي انه صار التحليل شي اجباري قبل الملكه,,والحافظ الله سبحانه وتعالى..تحيااتي لك لاهنتي والله على المرور الطيب وشكوره وصلت تحياتج
__________________