الموضوع: زواج الاقارب
عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 27-04-2009, 06:54 AM
ali777 ali777 غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: الــكــويــت
المشاركات: 521

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذااابه وبنت ذيااابه مشاهدة المشاركة
تسلم والله لايهينك عالمووضووع اللي من جد مهم,,واحسن شي انه صار التحليل شي اجباري قبل الملكه,,والحافظ الله سبحانه وتعالى..تحيااتي لك






لاهنتي والله على المرور الطيب
وشكوره وصلت تحياتج

__________________

رد مع اقتباس