نحن هنا لنتحاور في حدود .. وليس لنتناحر
المتلقم
من يحمي عقول قاصري التفكير منك ..؟
وبعدها نفكر في من يحمي العرب ..؟ من العرب .؟
اولا ..تاييدك لامريكا المطلق .. هدانا الله واياك لما فيه الخير .. يجب ان يكون بحدود وبضوابط شرعية ولا يصل تاييدك لامريكا الى حد الغلو .. فملة الكفر واحدة
ثانيا .. لابد من ان تستمع وتتقبل رأي من هو اعلم منك في الدين .. لان الدين لايقبل مساومة .. او حرية شخصية او ما الى ذلك .. فالدين مرجعة كتاب الله وسنة نبية .. وليس مرجعه .. فكر .. المتلقم .. او بدر القلوب .. او العماني , او غيرهم ..؟ فلا تاخذك العزة بالاثم هداك الله ..
اطرح وجهة نظرك ودعها للنقاش وبكل حرية واحترام .. ولا تتطرق للامور الدينية التي ليس لديك بها علم .. لكي تستفيد من النقاش ويستفيد من هو يقراء لقلم المتلقم..
لقد قراءة الردود على موضوعك .. فعسى ان تستفيد ويستفاد منك ..
هذا تعليق بسيط على الموضوع .. فان اصبت فمن الله .. وان اخطاءت فمن نفسي والشيطان
تحياتي للجميع
السامر